سياسة الخصوصية

كيف نقوم بجمع المعلومات واستخدامها

نقوم بجمع الأنواع التالية من المعلومات بخصوصك:

المعلومات التي تزودنا بها مباشرة

نطلب معلومات معينة مثل اسم المستخدم والاسم الحقيقي والبلد ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني عندما تقوم بتسجيل حساب namat.qa، أو إذا كنت تراسلنا. وقد نحتفظ أيضًا بأي رسائل ترسلها من خلال الخدمة، وقد نجمع معلومات التي تزودها في محتوى المستخدم الذي تنشره على الخدمة. ونستخدم هذه المعلومات من أجل تشغيل ميزات ووظائف الخدمة وتقديمها والحفاظ عليها. وقد يتم نشر اسم المستخدم الخاص بك واسمك الحقيقي علانية. وبمجرد نشر اسم المستخدم الخاص بك و/أو الاسم الحقيقي فلن يكون بالإمكان إزالتهما.

المعلومات التي قد نتلقاها من أطراف ثالثة

قد نتلقى معلومات بشأنك من أطراف ثالثة. فعلى سبيل المثال إذا تمكنت من الوصول إلى مواقعنا الإلكترونية أو خدمتنا من خلال الاتصال أو تسجيل دخول بموقع طرف ثالث مثل الاتصال عبر الفيس بوك من خلال "المتابعة" أو "الإعجاب"|أو إضافة تطبيق namat.qa، أو ربط حسابك بخدمة namat.qa، وما إلى ذلك، فقد ينقل هذا الطرف الثالث بعض المعلومات عن استخدامك للخدمة إلى namat.qa. وقد تشمل هذه المعلومات على سبيل المثال لا الحصر هوية المستخدم المرتبطة بحسابك (على سبيل المثال هوية المستخدم الخاصة بك على حساب فيس بوك)، ورمز الوصول اللازم للوصول إلى الخدمة، وأي معلومات سمحت للطرف الثالث بمشاركتها معنا، وأي معلومات جعلتها عامة بخصوص هذه الخدمة. وإذا سمحت لنا بالوصول إلى قائمة أصدقائك؛ فقد يتم استخدام وتخزين هويات المستخدمين الخاصة بأصدقائك واتصالك بهؤلاء الأصدقاء وذلك بغرض جعل تجربتك أكثر اجتماعية وحتى يتسنى دعوة أصدقائك لاستخدام خدمتنا فضلاً عن تزويدك بالتحديثات عندما وحينما ينضم أصحابك لـ namat.qa. ينبغي لك مراجعة دائمًا إعدادات الخصوصية الخاصة بك على مواقع وخدمات الأطراف الثالث قبل ربطها أو توصيلها بخدمة namat.qa، وتعديلها إذا لزم الأمر. يمكنك أيضًا فصل حساب الطرف الثالث عن الخدمة من خلال تعديل الإعدادات الخاصة بك بخصوص خدمة الطرف الثالث.

البحث عن أصدقائك على خدماتنا

قد يضع namat.qa وفق تقديره، ميزة تتيح لك تحديد موقع أصدقائك الذين لديهم حسابات namat.qa من خلال ميزة "Find friends" (العثور على الأصدقاء)، والتي تمكنك من اختيار تحديد موقع أصدقائك إما من خلال (1) قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، أو (2) مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية (مثل تويتر وفيس بوك)، أو (3) من خلال البحث عن الأسماء وأسماء المستخدمين على namat.qa. وإذا اخترت العثور على أصدقائك من خلال خاصية قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، فإنك بذلك توافق على وصول موقع namat.qa إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك حتى يتسنى لنا إجراء البحث اللازم لتحديد ما إذا كان ثمة شخص ما مرتبط بالمعلومات التي زودتها يستخدم موقع namat.qa أم لا. إما إذا اخترت العثور على أصدقائك من خلال مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية، فإنك بذلك تدرك أن المعلومات التي تزودها هذه المواقع لاستخدامها لإجراء مثل هذا النوع من البحث تخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم وبإعدادات الحساب الخاص بك على هذه المواقع. أما إذا اخترت العثور على أصدقائك من خلال البحث عن الأسماء أو أسماء المستخدمين، فاكتب ببساطة الاسم الذي تود البحث عنه وانظر ما إذا كان هذا الاسم أو اسم المستخدم موجود على خدمتنا أم لا. لاحظ أننا لا نحتفظ بأي معلومات واردة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، أو المعلومات الواردة من مواقع وسائل الإعلام الاجتماعية حول جهات الاتصال الخاصة بك، ونحن لا نستخدم مثل هذه المعلومات لأي غرض آخر خلاف مساعدتك في العثور على أصدقائك على موقع namat.qa.

المعلومات التحليلية

قد نقوم مباشرة بجمع البيانات التحليلية أو استخدام الأدوات والخدمات التحليلية الخاصة بالأطراف الثالثة لمساعدتنا في قياس نسبة استخدام الخدمة واتجاهات الاستخدام. وتجمع هذه الأدوات المعلومات المرسلة بواسطة متصفحك أو جهاز الهاتف الجوال الخاص بك، بما في ذلك الصفحات التي زرتها فضلاً عن المعلومات الأخرى التي تساعدنا في تحسين الخدمة. ونجمع ونستخدم هذه المعلومات التحليلية بشكل إجمالي بحيث لا يمكن معالجتها بصورة منطقية لتحديد أي مستخدم فردي بعينه.

معلومات ملفات تعريف الارتباط:

عندما تزور الخدمة قد نرسل ملفًا أو أكثر من ملفات تعريف الارتباط - ملف نصي صغير يحتوي على سلسلة من الأحرف الأبجدية الرقمية - إلى جهاز الحاسب الخاص بك حيث يعرف بشكل فريد المتصفح الخاص بك، ويتيح لموقع namat.qa مساعدتك في تسجيل الدخول بصورة أسرع، وتحسين سرعة تنقلك خلال الموقع. وقد ينقل إلينا ملف تعريف الارتباط معلومات عن كيفية استخدامك للخدمة (على سبيل المثال، الصفحات التي تعرضها، والروابط التي تزورها، وأي تصرفات أخرى تقوم بها على الخدمة)، ويسمح لنا أو لشركاء أعمالنا تتبع استخدامك للخدمة بمرور الوقت. ويظل ملف تعريف الارتباط الدائم على محرك الأقراص الخاص بك بعد إغلاق المتصفح. وقد تستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة بواسطة المتصفح الخاص بك في الزيارات اللاحقة للموقع. ويمكن إزالة ملفات الارتباط الدائمة من خلال اتباع تعليمات المتصفح الخاص بك. ويعتبر ملف تعريف ارتباط الجلسة ملف مؤقت ويختفي بعد غلق المتصفح. ويمكنك إعادة ضبط المتصفح الخاص بك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو تحديد متى يتم إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك، فقد لا تعمل بعض ميزات الخدمة بشكل صحيح إذا تم تعطيل القدرة على قبول ملفات تعريف الارتباط.

معلومات ملف السجل

يتم تبليغ معلومات ملف السجل تلقائيًا بواسطة المتصفح أو جهاز الهاتف الجوال الخاص بك في كل مرة تصل إلى الخدمة. وعندما تستخدم خدمتنا، فإن الخوادم الخاصة بنا تسجل تلقائيًا معلومات معينة خاصة بملف سجل. وقد تتضمن سجلات الخادم معلومات مجهولة المصدر مثل طلب الويب، وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، وصفحات الخروج / الإحالة، وعناوين URL، وعدد النقرات، وكيفية تفاعلك مع وصلات الخدمة، وأسماء المجالات، والصفحات المنتقل إليها، والصفحات التي تم عرضها، وغيرها من المعلومات من هذا القبيل.

معلومات تنسيقات تبادل الرسومات الواضحة/إشارات الويب

عندما استخدام الخدمة، فقد نستعمل تنسيقات تبادل الرسومات الواضحة (وتعرف أيضًا بإشارات الويب) والتي يمكن أن تستخدم في تتبع بطريقة خفية أنماط استخدام الاتصال لمستخدمينا. إضافة إلى ذلك فإننا قد نستخدم أيضًا تنسيقات تبادل الرسومات الواضحة في رسائل البريد الإلكتروني HTML التي تُرسل لمستخدمينا بغرض تعقب أي من رسائل البريد الإلكتروني التي يتم فتحها، وأي الروابط يتم نقرها من قبل المستلمين. وتتيح هذه المعلومات لنا إعداد تقارير أكثر دقة، وتحسين الخدمة.

معرّفات الجهاز

إذا وصلت إلى الخدمة بواسطة أو من خلال جهاز هاتف جوال (على سبيل المثال لا الحصر الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية)، فقد نصل إلى معرف أو أكثر من "معرفات الجهاز" و/أو نجمعه و/أو نراقبه و/أو نخزنه عن بعد مثل المعرف الفريد العمومي ("UUID"). ومعرفات الجهاز عبارة عن ملفات بيانات صغيرة أو هياكل بيانات مشابهة مخزنة أو مرتبطة بجهاز الهاتف الجوال والتي تعرّف الجهاز بطريقة فريدة. وقد يكون معرّف الجهاز بيانات مخزنة بشأن مكونات الجهاز، أو بيانات مخزنة بشأن نظام تشغيل الجهاز أو برامج أخرى، أو معلومات مرسلة إلى الجهاز بواسطة namat.qa. ويمكن أن ينقل إلينا معرّف الجهاز معلومات حول كيفية تصفحك للخدمة واستخدامك لها. ويمكن أن يظل معرّف الجهاز على جهازك بصورة دائمة، وذلك بغرض مساعدتك في تسجيل الدخول بصورة أسرع، وتحسين تنقلك خلال الخدمة. وقد لا تعمل بعض ميزات الخدمة بشكل صحيح في حالة ضعف أو تعطل استخدام أو توافر معرّفات الجهاز.

بيانات الموقع

إذا وصلت إلى الخدمة بواسطة أو من خلال جهاز هاتف جوال، فقد نصل إلى "بيانات الموقع" و/أو نجمعها و/أو نراقبها و/أو نخزنها عن بعد، والتي قد تتضمن إحداثيات نظام تحديد المواقع (على سبيل المثال خطوط الطول والعرض) أو المعلومات المشابهة بخصوص موقع جهاز الهاتف الجوال الخاص بك. ويمكن أن تنقل إلينا بيانات الموقع معلومات حول كيفية تصفحك للخدمة واستخدامك لها. وإذا ضعف أو تعطل استخدام أو توافر معرّفات الجهاز فقد لا تعمل بعض ميزات الخدمة بشكل صحيح، وخصوصًا الخدمات التي تعتمد على الموقع.

الاتصالات التجارية والتسويقية

نستخدم المعلومات التي نجمعها أو نتلقاها مثل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للتواصل معك مباشرة. وقد نرسل إليك رسائل بريد إلكتروني تتضمن نشرات إخبارية أو ترقيات أو عروض خاصة. وإذا لم تكن ترغب في تلقي مثل هذه الرسائل، فسنتيح لك خيار إلغاء الاشتراك أو تغيير التفضيلات الخاصة بك. كما نستخدم هذه المعلومات لإرسال رسائل بريد إلكتروني متعلقة بالخدمة (على سبيل المثال تأكيد الحساب، وتأكيدات وتذكيرات الشراء والفواتير، وتغييرات/تحديثات ميزات الخدمة، والإشعارات الفنية والأمنية). ولا يمكنك إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالخدمة. ومن الممكن "العثور عليك" على موقع namat.qa بناءً على المعلومات التي تقدمها (انظر العثور على الأصدقاء على namat.qa).

استخدام المعلومات المتعلقة بنوع خدمة معينة التي نقوم بجمعها عنك

نحن نستخدم أو قد نستخدم معلومات ملفات تعريف الارتباط وملف السجل ومعرفات الجهاز وبيانات الموقع وتنسيقات تبادل البيانات من أجل: (أ) تذكر المعلومات حتى لا تضطر إلى إعادة إدخالها مرة أخرى أثناء زيارتك الحالية أو القادمة للموقع؛ (ب) توفير محتوى ومعلومات شخصية ومخصصة؛ (ج) توفير ومراقبة فعالية خدمتنا؛ (د) مراقبة القياسات الإجمالية مثل العدد الكلي للزائرين، ونسبة استخدام الشبكة، والأنماط الديموغرافية؛ (ه) تشخيص أو علاج المشكلات التقنية؛ (و) مساعدتك بفاعلية في الوصول إلى معلوماتك بعد تسجيل الدخول؛ (ز) توفير خاصية الإعلان للمتصفح أو جهاز الهاتف الجوال الخاص بك؛ و (ح) التحديث التلقائي لتطبيق namat.qa على أجهزة الهاتف الجوال الخاصة بك.

مشاركة معلوماتك

لن نقوم بتأجير أو بيع معلوماتك لأطراف ثالثة خارج موقع namat.qa وشركات مجموعته (بما في ذلك أي شركات قابضة أو فرعية أو تابعة) دون موافقتك، ما عدا ما هو مدون أدناه:

  • من الذي قد نشارك معلوماتك معه: قد نشارك معلوماتك مع شركاء عمل خارجيين ومستخدمين موثوقين بغرض تقديم الخدمة لك. سوف يُمنح شركاء العمل من الأطراف الثالثة وصولاً محدودًا إلى معلوماتك بالقدر المعقول المطلوب لتوصيل الخدمة، وسوف نطلب من الأطراف الثالثة الالتزام بسياسة الخصوصية، أو العمل في إطار سياسة خصوصية مشابهة.
  • من الذي يستطيع رؤية محتوى المستخدم: أي محتوى مستخدم تقوم بإظهاره طواعية للنشر في الخدمة يصبح متاحًا للجمهور ولا يمكن إزالته، باستثناء namat.qa وفق تقديره. وبمجرد النشر على موقع namat.qa فقد لا يمكن إزالة محتوى المستخدم من مشاهدة الجمهور، حيث يمكن أن تبقى نسخ قابلة للمشاهدة في صفحات الخدمة المخزنة مؤقتًا أو المؤرشفة، أو على المواقع الأخرى التي أعادت نشره، أو تم نسخ أو حفظ هذه المعلومات من قبل مستخدمين آخرين. وإذا لم ترغب بإتاحة محتوى المستخدم الخاص بك للجمهور، يُرجى عدم نشره على موقع namat.qa. سوف يتم نشر اسم المستخدم الخاص بك واسمك الحقيقي - في حال اختيارك الكشف عنه - للجمهور. وبمجرد نشر اسم المستخدم الخاص بك و/أو الاسم الحقيقي فلن يكون بالإمكان إزالتهما.
  • من الذي يستطيع أن رؤية عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك: إذا قمت بنشر محتوى مستخدم سابق في حين لم تقم بتسجيل الدخول؛ فإن عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك قد يتم نشره مع محتوى المستخدم الخاص بك حتى يتسنى نسب مساهمتك في الخدمة. وهناك مجموعة من المستخدمين الموثوقين ذوي صلاحيات إدارية على موقع namat.qa لديهم القدرة على مراجعة عناوين بروتوكول الإنترنت الخاصة بالمستخدمين لتقليل السلوكيات المسيئة. سيتمكن أي طرف ثالث يقدم خدمات مضمنة في موقع namat.qa مثل مُعلن أو مزود مقاطع فيديو أو شبكة اجتماعية أو أي طرف ثالث آخر الوصول إلى عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك.
  • من الذي يستطيع رؤية عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك: إذا قمت بإدخال عنوان البريد الإلكتروني، فسوف تتيح الاتصال من موقع namat.qa. وبالإضافة إلى ذلك فإن بعض عناوين البريد الإلكتروني مثل webmaster@namat.qa تقوم بالإرسال إلى مجموعة من المستخدمين الموثوقين والذين سيستخدمون عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للرد على البريد الإلكتروني.
ماذا يحدث في حال حدوث تغيير في التحكم في الملكية؟

يمكننا شراء أو بيع/تصفية/نقل ملكية الشركة (بما في ذلك أي أسهم فيها)، أو أي مجموعة من منتجاتها أو خدماتها أو أصولها و/أو أعمالها. وقد تكون المعلومات الخاصة بك مثل أسماء العملاء وعناوين البريد الإلكتروني ومحتوى المستخدم وأي معلومات أخرى خاصة بالمستخدم تتعلق بالخدمة ضمن المواد المباعة أو التي يتم نقل ملكيتها بأي طريقة أخرى في هذه الأنواع من المعاملات. نحن أيضًا يمكن أن نبيع أو نخصص أو ننقل مثل هذه المعلومات في سياق عمليات تصفية استثمارات الشركة، أو عمليات الدمج أو الشراء، أو حالات الإفلاس، أو عمليات الحل، أو عمليات إعادة التنظيم أو عمليات التصفية، أو المعاملات أو الإجراءات المشابهة التي تشمل الشركة ككل أو جزء منها.

الحالات التي تستلزم منا مشاركة المعلومات الخاصة بك

سيقوم namat.qa بالكشف إذا كان مطالباً بذلك بموجب القانون أو أمر مثول أمام القضاء أو إذا كنا نعتقد بشكل معقول أن مثل هذا الإجراء ضروري من أجل (أ) الامتثال للقانون وطلبات تنفيذ القانون المعقولة؛ (ب) تنفيذ شروط الاستخدام الخاصة بنا أو حماية أمن أو جودة أو سلامة خدمتنا؛ و/أو (ج) ممارسة أو حماية حقوق الملكية أو السلام الشخصية لموقع namat.qa أو مستخدميه أو الأشخاص الآخرين.

مشاركة المعلومات المتعلقة بنوع الخدمة التي نقوم بجمعها عنك

قد نقوم بمشاركة معلومات معينة متعلقة بنوع الخدمة، بما في ذلك المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال أدوات مثل ملفات تعريف الارتباط، وملفات السجل، ومعرفات الأجهزة، وبيانات الموقع، وتنسيقات تبادل الرسومات (مثل بيانات الاستخدام المجهولة، وصفحات الخروج/الإحالة، وعناوين المواقع، وأنواع المنصات، وعدد النقرات، وما إلى ذلك): (أ) مع شركاء أعمالنا الخارجيين للأغراض الموضحة في القسم أعلاه "كيف نقوم بجمع المعلومات واستخدامها." وقد نقوم أيضًا بتجميع البيانات عن جميع الخصائص المُعرفة للشخصية أو استخلاصها بطريقة أخرى ومشاركة البيانات المجمعة ولا تشير إلى هوية محددة مع أطراف ثالثة.

الإعلانات على namat.qa

قد نقوم أيضًا بمشاركة معلومات معينة مثل الموقع، والمتصفح، وبيانات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، وبيانات أخرى تتعلق باستخدامك لخدمتنا مع شركاء أعمالنا لعرض الإعلانات ("ads") التي قد تكون مفيدة بالنسبة لك. ويمكن أن يسمح namat.qa لخوادم إعلانات أو شبكات إعلانات خاصة بأطراف ثالثة تقديم إعلانات على الخدمة. وتوظف خوادم أو شبكات هذه الأطراف الثالثة التقنية لكي ترسل، بشكل مباشر إلى متصفحك أو جهازك الجوال، الإعلانات أو الروابط التي تظهر على الخدمة وتقوم تلقائيًا باستلام عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك عند قيامها بذلك. وقد يستخدموا أيضًا تقنيات أخرى (مثل ملفات تعريف الارتباط، ولغة النصوص المكتوبة بالجافا، ووسائل التعرف على الأجهزة، وبيانات الموقع، وتنسيقات تبادل الرسومات، انظر أعلاه) لتجميع معلومات حول زيارات وأنماط استخدام المتصفح أو الجهاز الخاص بك على الخدمة، وعلى المواقع الأخرى، ولقياس مدى فعالية إعلاناتهم، ولإضفاء الطابع الشخصي على محتوى الإعلانات التي يتم إيصالها إليك.

على سبيل المثال يستخدم جوجل ملفات تعريف ارتباط DART لإيصال الإعلانات إليك عبر الخدمة. ويتيح استخدام جوجل لملفات تعريف الارتباط DART لها ولشركائها إيصال المعلومات لك بناءً على زيارتك للخدمة والمواقع السابقة التي يمكن أن تكون قد قمت بزيارتها. وتستخدم شبكات الإعلانات الأخرى ملفات تعريف ارتباط مشابهة، أو تنسيقات تبادل رسومات أو آليات أخرى لإيصال الإعلانات المستهدفة إليك من خلال الخدمة.

يرجى ملاحظة أنه قد يطلب أحد المعلنين من موقع namat.qa إظهار إعلان لجمهور معين من المستخدمين (على سبيل المثال، على أساس الصفات الديموغرافية أو الاهتمامات الأخرى). في هذه الحالة، يحدد موقع namat.qa أو شركاؤنا الجمهور المستهدف ويقوم موقع namat.qa بتوفير الإعلان لهذا الجمهور ولا يقدم للمعلن إلا بيانات مجهولة. وإن قمت بالاستجابة لمثل هذا الإعلان، قد يستنتج المعلن أو خادم الإعلان أنك تناسب مواصفات الجمهور الذي يحاولون الوصول إليه.

لتعزيز تجربتك كمستخدم أو مساعدتنا في تحسين وتقييم فاعليتنا، قد يقوم موقع namat.qa بتضمين رمز من الأطراف الثالثة في الخدمة. وتتضمن الأمثلة على هذه الأطراف فيس بوك وتويتر وبينيتريست وجوجل ويوتيوب وهاوكاست وفيديو غاغ و"إيه أو إل" وغيرها. وقد تجمع هذه الأطراف الثالثة معلومات عنك تتضمن عنوان IP الخاص بك وملفات تعريف الارتباط بطرق لا يستطيع موقع namat.qa التحكم فيها.

لا تنطبق سياسة الخصوصية لموقع namat.qa كما لا نستطيع التحكم بأنشطة الأطراف الثالثة. يرجى مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثالثة أو الاتصال بهذه الأطراف لمزيد من المعلومات.

كيف نقوم بتخزين وحماية معلوماتك

التخزين والمعالجة

قد يتم تخزين ومعالجة المعلومات الخاصة بك التي تم جمعها عبر الخدمة في الولايات المتحدة أو أي بلد آخر يكون لموقع namat.qa أو شركاته التابعة أو المنتسبة له أو موفري الخدمة منشآت به. وقد يقوم موقع namat.qa بنقل المعلومات التي نجمعها عنك، بما في ذلك المعلومات الشخصية، إلى الكيانات التابعة له، أو لأطراف ثالثة أخرى عبر الحدود ومن بلدك أو دائرتك القضائية إلى بلاد أخرى أو دوائر قضائية في جميع أنحاء العالم. إذا كنت بأحد دول الاتحاد الأوروبي أو مناطق أخرى حيث توجد قوانين تنظم جمع البيانات واستخدامها قد تختلف عن قانون الولايات المتحدة، يرجى ملاحظة أننا قد نقوم بنقل المعلومات، بما في ذلك المعلومات الشخصية، إلى دولة ودائرة قضائية قد لا يكون لها نفس قوانين حماية البيانات الخاصة بدائرتك القضائية، وأنت توافق على نقل المعلومات إلى الولايات المتحدة أو إلى أي بلد آخر يكون لموقع namat.qa أو شركته الأم أو شركاته التابعة أو المنتسبة له أو موفري الخدمة منشآت به وكذلك على استخدام معلومات تخصك والإفصاح عنها كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

الحفاظ على أمن معلوماتك

يهتم موقع namat.qa بأمن معلوماتك ويستخدم ضمانات معقولة تجاريًا للحفاظ على سلامة وأمن جميع المعلومات التي تم جمعها عبر الخدمة. ولحماية خصوصيتك وأمنك، نتخذ خطوات معقولة (مثل طلب كلمة مرور فريدة) للتحقق من هويتك قبل السماح لك بالوصول إلى حسابك. تعد مسؤولاً عن الحفاظ على سرية كلمة السر الخاصة بك الفريدة ومعلومات الحساب والتحكم في الوصول إلى مراسلات بريدك الإلكتروني من موقع namat.qa طوال الوقت. ومع ذلك، لا يستطيع موقع namat.qa ضمان أمن أي من المعلومات التي تقوم بنقلها إلى موقع namat.qa أو يضمن أن المعلومات الموجودة على الخدمة لن يتم الوصول إليها أو كشفها أو تعديلها أو تعرضها للتلف. قد تتأثر إعدادات الخصوصية الخاصة بك كذلك بالتغييرات التي تحدث في عمل مواقع الطرف الثالث وخدماته التي تقوم أنت بإضافتها إلى خدمة موقع namat.qa كشبكات التواصل الاجتماعي. ولا يعد موقع namat.qa مسؤولاً عن وظائف أو إجراءات الأمن لدى أي طرف ثالث.

الإضرار بالمعلومات

في حالة الإضرار بأي من المعلومات الخاضعة لسيطرتنا نتيجة أي خرق للأمن، سيقوم موقع namat.qa باتخاذ خطوات مسؤولة لتحري الموقف وإخطار الأفراد الذين تم الإضرار بمعلوماتهم، حيثما كان ذلك مناسبًا، واتخاذ خطوات أخرى بما يتفق مع القوانين واللوائح المعمول بها.

الخيارات المتاحة لك بشأن معلوماتك

أنت المتحكم في معلومات حسابك وإعداداته: يمكنك تحديث معلومات الحساب الخاصة بك وكذلك تفضيلات الاتصال للبريد الإلكتروني في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك وتغيير إعدادات ملفك التعريفي. كما يمكنك التوقف عن استقبال اتصالات البريد الإلكتروني الدعائية الخاصة بنا من خلال تعديل التفضيلات الخاصة بك في صفحة إدارة الحساب.

ونحن نبذل قصارى جهدنا لمعالجة جميع طلبات إلغاء الاشتراك في الحال. ومثلما تمت الإشارة إليه أعلاه، لا يمكنك أن ترفض قطعاً الاتصالات المتعلقة بالخدمة (كتأكيد الحساب، وعمليات تأكيد والتذكير بالشراء ودفع الفواتير، وتغييرات/تحديثات ميزات الخدمة، والإشعارات الفنية والأمنية). إذا كان لديك أي تساؤلات بشأن مراجعة أو تعديل معلومات حسابك، يمكنك الاتصال بنا مباشرة من خلال info@namat.qa.

رفض جمع المعلومات بغرض التعقب/الإعلان

يرجى الرجوع إلى المعلومات الفنية لجهاز الهاتف الجوال أو المتصفح الخاص بك لمزيد من الإرشادات حول كيفية حذف أو تعطيل ملفات تعريف الارتباط أو أدوات التعقب/التسجيل الأخرى. وبناء على نوع الجهاز الخاص بك، قد يكون من الممكن حذف أو تعطيل آليات التعقب في جهاز الهاتف الجوال. لاحظ أن تعطيل ملفات تعريف الارتباط و/أو أدوات التعقب الأخرى يمنع موقع namat.qa أو شركاء أعمالها من تعقب أنشطة المتصفح الخاص بك فيما يتعلق بالخدمة ولاستخدامها في أنشطة الإعلان المستهدفة من قبل الأطراف الثالثة. ومع ذلك، فقد يؤدي القيام بذلك إلى تعطيل العديد من الميزات المتاحة عبر الخدمة. إذا كان لديك أي تساؤلات بشأن رفض جمع ملفات تعريف الارتباط وأدوات التعقب/التسجيل الأخرى، يمكنك الاتصال بنا مباشرة من خلال info@namat.qa.

مدة احتفاظنا بمعلومات الملف التعريفي الخاص بك

عقب إنهاء حساب المستخدم الخاص بك، قد يحتفظ موقع namat.qa بمعلومات ملفك التعريفي لمدة زمنية معقولة تجاريًا لأغراض النسخ الاحتياطي أو الأرشفة أو التدقيق. ولتجنب الشك، قد تكون أي معلومات اخترت إتاحتها في النطاق العام على الخدمة غير قابلة للإزالة.

خصوصية الأطفال

لا يقوم namat.qa عن قصد بجمع أو طلب أي معلومات من أي شخص دون سن الثالثة عشرة أو السماح عن علم لهؤلاء الأشخاص بالتسجيل كمستخدمين. فالخدمة ومحتواها ليست موجهة للأطفال دون سن الثالثة عشرة. وحال إدراكنا أننا قمنا بجمع معلومات شخصية من أطفال أقل من هذه السن دون التحقق من موافقة الوالدين، سنقوم بحذف هذه المعلومات في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد بأنه ربما يكون لدينا معلومات شخصية عن طفل دون سن الثالثة عشرة، يرجي الاتصال بنا من خلال info@namat.qa.

الارتباطات إلى المواقع والخدمات الأخرى

لسنا مسؤولين عن أي ممارسات توظفها مواقع أو خدمات توجد روابط منها إلى الخدمة أو العكس، بما في ذلك المعلومات أو المحتوى الوارد فيها. ويرجى تذكر أنه عند استخدام ارتباط للانتقال من الخدمة إلى موقع آخر، لا تنطبق سياسة الخصوصية لدينا على مواقع الطرف الثالث أو خدماته. يخضع التصفح الخاص بك وتفاعلك على أي مواقع أو خدمات تابعة لأطراف ثالثة، بما في ذلك تلك التي لديها ارتباط أو إعلان على موقعنا، للقواعد والسياسات الخاصة بهذا الطرف الثالث. بالإضافة إلى ذلك، أنت توافق على أننا لسنا مسؤولين، كما أنه ليس لدينا أي تحكم على أي أطراف ثالثة تقوم أنت بتخويلها للوصول لمحتوى المستخدم الخاص بك. فإذا كنت تستخدم مواقع أطراف ثالثة أو خدماتها (مثل الفيس بوك، مجموعات جوجل، أو غرف الدردشة عبر الإنترنت) وسمحت لها بالوصول لمحتوى المستخدم الخاص بك فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الشخصية. لا تنطبق سياسة الخصوصية هذه على المعلومات التي نقوم بجمعها بالطرق الأخرى (بما في ذلك المجمعة دون اتصال) أو من مصادر أخرى خلاف الخدمة.