سبيتار يطلق حملة "صحتك في خطوتك 2015" الصيفية بشعار أنقل خطواتك إلى المول

04 مايو, 2015

لا توجد صورة

انقر هنا لقراءة باللغة الأنكليزية

الدوحة 23 أبريل 2015- يطلق سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي عبر برنامج انماط الحياة الصحي حملة "صحتك في خطوتك 2015" لفصل الصيف  بشعار "أنقل خطواتك إلى المول" وذلك عبر

مراكز التسوق مما يساعد المجتمع في قطر علىالأستمرار على نمط صحي نشط بالرغم من حرارة الصيف، ومن خلال توفير ممارسة الأنشطة البدنية في الأماكن المغطاة.

وتعد حملة هذا العام لتحفيز المجتمع للحصول على اقصى استفاده من المواظبه على  المشي  و الفوائد التي لا تقدر بثمن  عند اتباع  نمط حياة صحي.

وتهدف هذه المبادرة إلى إشراك المجتمع في قطر عبر برنامج صحي أساسه المشي لفترة معتدلة يوميا و تشجع كل شخص على المشي 10،000 خطوه  وأكثر في اليوم الواحد عن طريق التنافس في اطار ترفيهي

وبموجب هذه الحملة، يقدم البرنامج مجموعة من الأنشطة البدنية في الأماكن المغطاة كالمولات لتوفر بيئة مريحة للمشي من أجل تعزيز نمط حياة صحي أكثر وفقا للمعايير العالمية والمحلية،  ومن المعروف أن الحد الأدنى للاحتياجات اليومية من النشاط البدني يدوم 30 دقيقة متواصلة على الأقل، أو مقسمة إلى 3 فترات من 10 دقائق. وفقا لهدف كل فرد  (على سبيل المثال  فقدان الوزن)، ويمكن مضاعفة إجمالي فترة التجربة الأسبوعية.

 

سيشرف فريق صحتك في خطوتك في سبيتار ​​مرة أخرى على  الفعاليات الصحية للجمهور بالتعاون مع المولات التالية في التواريخ الموضحة: حياة بلازا مول - 25 أبريل، سيتي سنتر مول - 2 مايو، إزدان مول - 16 مايو لاجونا مول - 13 يونيو.

الجدير بالذكر أن البرنامج يدعم نادي حياة بلازا للمشي منذ عام 2013 الذي يخصص كل اخر سبت من كل شهر يوما كاملا من الأنشطة الصحية بمشاركة مدربي النشاط من أسباير ويقوم بالقياسات الصحية ممرضات من سبيتار. وسيتم إطلاق نادي إزدان مول للمشي الذي تأسس حديثا، بدعم مماثل من قبل "صحتك في خطوتك" في 16 مايو.

و سوف يقوم فريق صحي متكامل من سبيتار بالاشراف على جميع الأنشطه والفعاليات بدعم من فريق من الطلاب المتطوعين من قسم العلوم الرياضيه في جامعة قطر، بهدف زيادة عدد المشاركين في البرنامج والراغبين في تحسين نمط حياتهم اليومي من خلال النشاط البدني

إقرأ العدد الأخير من مجلة نمط


Namat