الشيف الصحي

معظمنا يمارس العادات الغذائية السيئة في اختيار الأطعمة واعتماد طرق الطبخ غير الصحية لأننا اعتدنا عليها في الصغر! ومن هنا جاءت فكرة إعداد برنامج متخصص يركز على تعليم الأطفال العادات والخيارات الغذائية الصحية ليحملوها معهم في مرحلة البلوغ. يعد برنامج " الشيف الصحي " من المبادرات المجتمعية التي يتبناها مستشفى سبيتار بمؤسسة اسباير زون لتعزيز الحياة الصحية للأطفال في قطر، و يشتمل على توعية صحية وغذائية من خلال دروس طبخ تفاعلية ومليئة بالمرح للفتيات مابين 7-10 سنوات، تقوم من خلالها أخصائية التغذية بمساعدة الشيف المختص بتعليم طرق الطبخ والتسوق الصحية وتقديم النصائح الغذائية بطريقة عملية وبمشاركه الأطفال. . هذا البرنامج يتيح لهم معرفة وتجربة أنواع مختلفة من الأنشطة التي تعزز معرفتهم ومهاراتهم في اتخاذ الخيارات الغذائية السليمة

سيتم فتح باب التسجيل للموسم القادم قريباً،

Tab #2 content goes here!

Donec pulvinar neque sed semper lacinia. Curabitur lacinia ullamcorper nibh; quis imperdiet velit eleifend ac. Donec blandit mauris eget aliquet lacinia! Donec pulvinar massa interdum risus ornare mollis. In hac habitasse platea dictumst. Ut euismod tempus hendrerit. Morbi ut adipiscing nisi. Etiam rutrum sodales gravida! Aliquam tellus orci, iaculis vel.

لمزيد من الاستفسار يمكنك الإتصال بنا:
جواهر النعمة-أخصائية التغذية-سبيتار 44132603

 

البريد البريد الإلكتروني: Healthy.Children@Namat.qa

شهادة عدم ممانعة ولي الأمر

• انا الموقع أدناه ولي أمر الطالب/الطالبة أوافق على مشاركة ابني/ابنتي في برنامج الشيف الصحي وأقر وأتعهد بأن ابني/ابنتي ليس لديه مشاكل صحية أو أسباب أخرى تحول دون مشاركته في البرنامج. كما وأنني على علم بأن مستشفى سبيتار لا يتحمل أدنى مسؤولية مترتبة على ذلك. كما أعد بالإلتزام بحضور ابني/ابنتي في أيام البرنامج وخلال الوقت المحدد، وفي حال التغيب عن أكثر من حصة واحدة بدون إخطار مسبق سيعتبر تسجيل الطفل في البرنامج لاغياً.

• أوافق على قيام موظفين أسبيتار باللازم في حالة الطوارئ أو استدعاء 999 وأن يأذن للطبيب بتوفير الرعاية الطارئة إذا لم يتم التمكن من التواصل الفوري مع ولي الأمر أو الرقم البديل

• أوافق على السماح بتصوير طفلي خلال البرنامج أو الحدث لاستخدامها في المنشورات، والنشرات، أو الإعلانات الترويجية الأخرى لأسبيتار.