حركة و صحة

يأتي برنامج" حركه و صحه" كأحد مبادرات مؤسسة أسباير زون المجتمعية و يشتمل على توعية صحية من خلال برنامج رياضي للأطفال بغرض تحفيز النشاط البدني وتطوير مستوي اللياقه الجسمانية بالاضافة الى توعية الأطفال بالعادات الصحية السليمة والسلوك والممارسات المترتبطة بالأمراض المزمنة. ويتم ذلك بواسطة تقديم نصائح صحية مختلفة للأطفال من خلال النشاط البدني أثناء ممارسة الألعاب الرياضة.
البرنامج عباره عن نشاط بدني بعد نهاية اليوم الدراسي يستهدف الأطفال في الفئه العمريه 9 – 12 سنة ويشتمل على ساعه تدريبيه يوميا لمدة اربعه أيام بالأسبوع، يتم من خلالها ممارسة الرياضة وتوجيه رسائل صحيه بغرض توعية الطفل بالسلوك الصحي السليم.
ليصبح أطفالنا أصحاء:
  1. كن نشطا
  2. حدد ساعات استخدام الألعا ب الالكترونية
  3. المحافظة على صحه نمو العظام
  4. حافظ على استقامة الجسم السليمة
  5. الغذاء الصحي
  6. غسل اليدين بالطريقة الصحيحه
  7. النوم الصحي
  8. شرب الماء
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عبر البريد الألكتروني: Healthy.Children@namat.qa

سيتم فتح باب التسجيل للموسم القادم قريباً،

Tab #2 content goes here!

Donec pulvinar neque sed semper lacinia. Curabitur lacinia ullamcorper nibh; quis imperdiet velit eleifend ac. Donec blandit mauris eget aliquet lacinia! Donec pulvinar massa interdum risus ornare mollis. In hac habitasse platea dictumst. Ut euismod tempus hendrerit. Morbi ut adipiscing nisi. Etiam rutrum sodales gravida! Aliquam tellus orci, iaculis vel.

لمعرفة المزيد عن البرنامج يرجى التواصل مع:
السيد حمد الكواري - مستشفى سبيتار
+974 4413 2683: هاتف

 

البريد الألكتروني:Healthy.Children@Namat.qa

شهادة عدم ممانعة ولي الأمر

• انا الموقع أدناه ولي أمر الطالب/الطالبة أوافق على مشاركة ابني/ابنتي في برنامج الشيف الصحي وأقر وأتعهد بأن ابني/ابنتي ليس لديه مشاكل صحية أو أسباب أخرى تحول دون مشاركته في البرنامج. كما وأنني على علم بأن مستشفى سبيتار لا يتحمل أدنى مسؤولية مترتبة على ذلك. كما أعد بالإلتزام بحضور ابني/ابنتي في أيام البرنامج وخلال الوقت المحدد، وفي حال التغيب عن أكثر من حصة واحدة بدون إخطار مسبق سيعتبر تسجيل الطفل في البرنامج لاغياً.

• أوافق على قيام موظفين أسبيتار باللازم في حالة الطوارئ أو استدعاء 999 وأن يأذن للطبيب بتوفير الرعاية الطارئة إذا لم يتم التمكن من التواصل الفوري مع ولي الأمر أو الرقم البديل

• أوافق على السماح بتصوير طفلي خلال البرنامج أو الحدث لاستخدامها في المنشورات، والنشرات، أو الإعلانات الترويجية الأخرى لأسبيتار.